أفضل 10 مسلسلات كورية رومانسية كوميدية 2023 جديدة

يمكن القول أن المسلسلات الكورية الرومانسية الكوميدية يغلب عليها الطابع الحماسي والتفاعلي، حيث أنها معروفة بقوة الأحداث والتفاصيل التي تجذب انتباه المشاهد وتجعله أكثر تركيزا مع كل تفصيلة تمر عليه داخل أحداث المسلسل، ولذلك فإن المسلسلات الكورية الرومانسية تحقق مشاهدات عالية وناجحة نظرًا لما تقدمه من عمل فني رائع وحماسي، ولذلك جمعنا لكم هنا أفضل 10 مسلسلات كورية رومانسية كوميدية 2023 جديدة والتي لا يفوتكم مشاهدتها!

أفضل وأجمل مسلسلات كورية رومانسية كوميدية 2023

ننتقل الآن لعرض أفضل مسلسلات كورية كوميدية رومانسية 2023 والتي ستنقلك إلى عالم مختلف وشيق يعّج بقصص الحب الجميلة، حيث أن كل عمل فني هنا له الحبكة الخاصة به والتي تمنحك شعور خاص لم تشعر به من قبل، وتكون المجموعة كالآتي:

Crash Course in Romance

بوستر الفيلم
كوميدي، دراما، رومانسي.
1 موسم.
16 حلقة.
إخراج
يو جي وون.
تأليف
يانغ هي سيونغ.
بطولة
جيون دو يون، جونغ كيونغ هو، لي بونغ ريون، أوه إيو سيك.

نبدأ قائمتنا لأفضل مسلسلات كورية رومانسية كوميدية 2023، بهذا العمل الذي تدور أحداثه حول “نام هيانغ سن” وهي امرأة شابة تتمتع بروح لطيفة وإيجابية، كما أنها تُدير متجرًا خاصًا بها.

تأخذ حياتها منعطفًا مختلفًا حينما تقرر الالتحاق بالتعليم الخاص وهو مخصص لمن يستعدون لامتحانات القبول بالجامعة، ولكن تتغير الأمور حينما يظهر المدرس الناجح “تشو تشي يول” والذي يتمتع بشهرة واسعة حيث ينسجم بشدة مع “نام هاينغ سن” وتتطور علاقتهما لمراحل أبعد بكثير.

نرشح أيضًا: أفضل 20 مسلسل كوري رومانسي كوميدي على الإطلاق

Ad

My Lovely Liar

بوستر الفيلم
رومانسي، دراما، غموض، كوميدي.
1 موسم.
16 حلقة.
إخراج
نام سونغ وو.
تأليف
سيو جونغ إيون.
بطولة
كيم سو هيون، مين هيون هوانغ، سيو جي هوون، لي سي وو.

العمل التالي في قائمتنا لأفضل مسلسلات كورية كوميدية رومانسية 2023، والذي تدور أحداثه حول “موك سول هي” وهي امرأة لا يمكنها الوثوق بأي شخص، حيث أنها قادرة على كشف أكاذيب كل من حولها حتى أنها تعتبر هذه القدرة لعنة كبيرة عليها.

تتغير الأحداث حينما تتورط “موك سول هي” مع شاب آخر متورط في جريمة قتل لكنه يصر على أنه برئ من هذه التهمة، ترى هل ستساعده المرأة الخارقة على تجاوز أزمته أم أنه كاذب ؟


See You in My 19th Life

بوستر الفيلم
دراما، خيالي، كوميدي.
1 موسم.
12 حلقة.
إخراج
لي نا جونغ.
تأليف
تشوا يونغ ليم.
بطولة
هاي سون تشين، ان بو هيون، ها يوون كيونغ، ان دونغ جوو، تشا شيونغ هوا.

تدور أحداث هذا المسلسل حول “بان جي أيوم” وهي امرأة لديها نصيب كبير من التناسخ المتكرر، حيث أنها تعيش حياتها الأولى حتى تنتهي لتبدأ حياة أخرى جديدة وتولد من جديد، ولكن تزداد إثارة الأحداث حينما تلتقي بالرجل الذي قابلته في حياتها الأولى القديمة مرة أخرى.

نرشح أيضًا: أفضل 10 مسلسلات كوميدية كورية على الإطلاق

Ad

Love to Hate You

بوستر الفيلم
كوميدي، رومانسي.
1 موسم.
10 حلقات.
إخراج
كيم جونغ كون.
تأليف
تشوا سوو يونغ.
بطولة
كيم اوك بين، تيو يوو، كيم جي هوون، جو ون هي، هاريسون يو.

مسلسل كوري رومانسي كوميدي 2023 تدور أحداثه حول علاقة معقدة تجمع ما بين محامية تكره الامتثال أمام الرجال وممثل بارز آخر لا يثق في النساء حيث يجمعهما القدر معا لتبدأ الإثارة الحقيقة ممزوجة بأجواء من الرومانسية.


Behind Your Touch

بوستر الفيلم
رومانسي، غموض، كوميدي، خارق للطبيعة
1 موسم.
16 حلقة.
إخراج
كيم سيوك يون، تشوي بو يون.
تأليف
لي نام جيو، أوه بو هيون.
بطولة
هان جي مين، لي مين كي، سوهو.

تدور أحداث المسلسل في قرية ريفية زراعية، حيث تُسلط الأضواء على طبيبة بيطرية تُدعى “يي بين” تتمتع بقدرات نفسية مدهشة وتتعاون مع المحقق الخبير “جانغ كيول” بعد أن اكتشف سرًا متعلق بجرائم قتل متسلسلة.

Ad

Oh! Youngsim

بوستر الفيلم
كوميدي، رومانسي.
1 موسم.
10 حلقات.
إخراج
أوه هوان مين، كيم كيونغ إيون.
تأليف
جيون سيون يونغ.
بطولة
سونغ ها يون، لي مين جاي، دونغ هاي لي، تشاي يونغ أوم.

تدور أحداث دراما Oh! Youngsim حول امرأة عزباء في الثلاثين من عمرها حيث أنها تعمل كمنتجة برامج ترفيهية ولكن مهنتها هذه مهددة بشكل كبير لانخفاض نسبة المشاهدين، فتقرر إخراج برنامج مواعدة ترفيهي لكنها تنصدم حينما تجد أن الرجل الذي اعترف لها بحبه منذ أكثر من 20 عاما يشارك في هذا البرنامج.

نرشح أيضًا: أفضل 10 مسلسلات رومانسية كورية


Delivery Man

بوستر الفيلم
كوميدي، خيال، رومانسي.
1 موسم.
12 حلقة.
إخراج
كانغ سول، بارك داي هي.
تأليف
جو هيو جين، بارك هاي يونغ، هان بو كيونغ.
بطولة
تشان يونغ يوون، مين اه بانغ، كيم مين سوك، سيونغ سو كيم، هاي جين بارك.

تدور أحداث هذا المسلسل حول سائق تاكسي يسعى من أجل كسب قوت يومه لكنه يكتشف أن جميع ركابه من الأشباح التي علقت أرواحهم بطريقة غريبة وعليه أن يساعدهم في تحقيق أمنياتهم حتى تتحرر أرواحهم.

تزداد الإثارة حينما تظهر راكبة شابة تعاني من فقدان في الذاكرة وهو ما يجعلها عالقة في التاكسي ولا تستطيع التحرك خارجه، فيقرر هذا السائق أن يساعدها حتى تتحرر روحها، ولكن علاقتهما تأخذ منعطفًا رومانسيًا.

نرشح أيضًا: أفضل 10 مسلسلات كورية خيالية


Bo-ra! Deborah

بوستر الفيلم
كوميدي، رومانسي.
1 موسم.
14 حلقة.
إخراج
لي تاي جون، سيو مين جيونغ.
تأليف
آه كيونغ.
بطولة
هونغ هوا يون، يو ان نا، هيون مين يون، سانغ أوك جو، بارك سو جين.

من أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية الكوميدية 2023، وتدور أحداثه حول مؤلفة شهيرة ورائدة علاقات ناجحة ولكنها تعيش حياتها بازدواجية شديدة، حيث أنها خارجيًا فريسة للعلاقات السامة والغير ناجحة، وتتغير حياتها بشكل كلي حينما تتورط مع مخطط للنشر يراها بشكل أكثر سوء مما تبدو عليه.

Ad

Destined With You

بوستر الفيلم
كوميديا، رومانسية، دراما، خيال.
1 موسم.
16 حلقة.
إخراج
نام كي هون.
تأليف
نوه جي سول.
بطولة
جو بو آه، روون، ها جون، يورا.

تدور أحداث المسلسل حول “جانغ شين” وهو محامي شاب يلفت الأنظار أينما ذهب ولكنه مُصاب بلعنة ممتدة لأجيال طويلة، بينما “هونج جو” هي موظفة مدنية جميلة ومتفانية في عملها كما أنها تعاني من مشاكل عدة في حياتها الشخصية، وتتشابك أقدارهما معًا حينما تعثر “هونج جو” على صندوق خشبي قديم به علاج اللعنة التي يعاني منها “جانج شين”، لتبدأ قصة رومانسية مثيرة بينهما.


King the Land

بوستر الفيلم
كوميدي، رومانسي.
1 موسم.
12 حلقة.
إخراج
ام هيون ووك.
تأليف
تشوا روم.
بطولة
لي جون هو، ام يوون اه، جو ون هي، كيم جا إيون، سي ها ان.

نختم قائمتنا لأفضل مسلسلات كورية رومانسية كوميدية 2023 بهذا العمل الذي تدور أحداثه حول الوريث “جون وون” الذي يدخل في إطار لعبة الميراث لمجموعة “كينج” الفارهة والتي تتألف من فنادق وشركة طيران وشركات توزيع ولكنه يكره الوجوه المزيفة التي تحمل ورائها كل أشكال الخبث.

بينما “تشون سا رانغ” هي فتاة شابة لديها ابتسامة ساحرة وصادقة وهو ما يجذب انتباه “جو وون” إليها، وتزداد إثارة الأحداث حينما تبدأ “تشون سا رانغ” العمل في أحد الفنادق التابع لمجموعة “كينج” لتبدأ رحلتها تأخذ محمل من الجدية.

ذات صلة: أفضل مسلسلات كورية 2023 جديدة…قائمة بـ 25 مسلسل

ad
ذات صلة..❤️
اترك تعليقك هنا