أفضل 10 مسلسلات كورية 2024 جديدة (حتى الآن)

عندما نتحدث عن الإبداع والتأثير الثقافي العابر للحدود؛ حتمًا لا يمكننا نسيان الدراما التلفزيونية الكورية، التي أثبتت جدارتها خصوصًا في السنوات الأخيرة. وفي عام 2024، نشهد استمرار هذا التألق مع مجموعة من أفضل المسلسلات الكورية الجديدة التي تجاوزت كل التوقعات برونق فني وعمق درامي مذهل.

نأخذكم هنا في رحلة إلى أعماق هذا العالم الساحر، مستعرضين معكم أفضل 10 مسلسلات كورية 2024 جديدة، والتي تمثل انعكاسًا فريدًا للثقافة الكورية المعاصرة.

أجمل وأفضل مسلسلات كورية 2024 جديدة:

1- A Shop for Killers

بوستر الفيلم
أكشن، جريمة، تشويق وإثارة.
1 موسم.
8 حلقات.
إخراج
لي كوون.
تأليف
لي كوون
بطولة
لي دونج ووك، كيم هاي جون، سيو هيون-وو، جو هان-سون.

قبل أن تستوعب خبر وفاة عمها؛ تتحول حياة “جيان” فجأة إلى فوضى عارمة، وسرعان ما تجد نفسها مُحاطة بموجة من الرصاص ومجموعة من القتلة المحترفين، لينتهي بها المطاف داخل منزل عمها.

هنا تدرك أنها بحاجة إلى استحضار وتطبيق كل مهاراتها التي تعلمتها من عمها لضمان بقائها على قيد الحياة، وكشف اللغز الذي يكمن خلف وفاة عمها. مسلسل A Shop for Killers هو اختيار مُوفّق لكل من يبحث عن مسلسلات كورية جديدة 2024، وهو من صناعة ديزني+.

Ad

2- Gyeongseong Creature

بوستر الفيلم
أكشن، إثارة، تاريخي، خيال علمي.
1 موسم.
7 حلقات.
إخراج
جيونج دونج يون.
تأليف
إيون كيونغ كانغ.
بطولة
بارك سيو جون، هان سو هي، كلوديا كيم، كيم هاي سوك، جو هان تشول.

تقع الأحداث في ربيع عام 1945، داخل مدينة (جيونجسونج) الكورية التي كانت تخضع للاحتلال الياباني، لتتكشف قصة مواجهة فريدة لشابان يجدان نفسيهما في مواجهة كائن غامض وغريب الأطوار في شوارع المدينة، حيث يجب عليهما الكفاح بكل ما أوتيا من قوة للنجاة في هذا الوضع العصيب. المسلسل من صناعة Netflix، ويعتبر من أفضل المسلسلات الكورية الجديدة 2024.

نرشح أيضًا: 20 هم أفضل مسلسلات كورية خيالية على الإطلاق


3- Captivating the King

بوستر الفيلم
تاريخي، رومانسي، درامي، ميلودراما.
1 موسم.
16 حلقة.
إخراج
جو نام جوك.
تأليف
كيم سونج دوك.
بطولة
جو جونغ سوك، شين سي كيونغ، لي شين يونغ.

“لي إن”، ملك يعاني من الوحدة في عالم يفتقر إلى الثقة، حيث يحيط به الخطر المستمر من كل جانب نتيجة الدسائس والنزاعات الدائرة على العرش.

في هذا الوضع المشحون بالتوتر؛ يلتقي بـ”كانغ هي سو”، وهي امرأة في الأساس تهدف للانتقام منه، ولكن تتخذ خطتها منعطفًا غير متوقع عندما تجد نفسها متورطة عاطفيًا مع الملك بدلاً من تحقيق غايتها في الانتقام منه.

Ad

4- The Bequeathed

بوستر الفيلم
إثارة، غموض.
1 موسم.
6 حلقات.
إخراج
يون سانغ هو، مين هونغ نام.
تأليف
يون سانغ هو.
بطولة
كيم هيون جو، بارك هي-سون، بارك بيونج يون، ريو كيونغ سو.

تتحول حياة امرأة بشكل جذري بعد اكتشافها لبعض الحقائق عن وفاة عمها الذي لم تعلم بوجوده من قبل، حيث يترك لها ميراث غير متوقع يقودها إلى دخول عالم مليء بجرائم القتل المروعة والغموض، فتبدأ في استكشاف الحقائق المخفية والماضي الغامض لعائلتها.

نرشح أيضًا: أفضل 20 مسلسل كوري غموض وجريمة وإثارة على الإطلاق


5- Knight Flower

بوستر الفيلم
تاريخي، غموض، كوميدي، دراما.
1 موسم.
12 حلقة.
إخراج
جانغ تاي يو، تشوي جونغ إن.
بطولة
لي هاني، لي جونغ وون، كيم سانغ جونج، لي كي وو.

دراما مبنية على الويبتون الذي يحمل نفس الاسم، وتعتبر من أفضل مسلسلات كورية 2024، وهو يتحدث عن “جو ايو هوا” الأرملة الشابة التي تزوجت من ابن واحدة من أكثر العائلات نفوذاً عصر جوسون.

في النهار، تبدو حياة “جو ايو هوا” محدودة وهادئة، ولكن مع حلول الليل تتحول إلى شخصية مختلفة تمامًا، حيث تتسلل إلى خارج منزلها الفخم لتصبح مساعدة سرية للفقراء والمحتاجين.

نرشح أيضًا: 20 هم أفضل مسلسلات كوميدية كورية على الإطلاق


6- Love Song for Illusion

بوستر الفيلم
تاريخي، رومانسي، درامي، خيالي.
1 موسم.
16 حلقة.
إخراج
لي جونغ سوب.
تأليف
يون كيونغ آه.
بطولة
بارك جي هون، هونغ يي جي، هوانج هي، جي وو.

ملك يتميز بشخصيتين متناقضتين -إحداهما رقيقة والأخرى قاسية- يدخل في لعبة الحب والهوس مع قاتلة ماهرة، وضعت نصب عينيها هدفًا وهو قتله مهما كان الثمن. رغم ذلك، تأخذ الأحداث منعطفًا غير متوقع عندما يتعارض قلبها مع عقلها مع هدفها، وتتحول مشاعر القاتلة تدريجيًا من الرغبة في الانتقام إلى الحب العميق.

المسلسل مأخوذ عن ويبتون “أغنية حب للوهم” من تأليف فان-زيون، ويعد من أفضل المسلسلات الكورية الجديدة 2024.

Ad

7- Marry My Husband

بوستر الفيلم
كوميديا، رومانسية، دراما، خيال.
1 موسم.
16 حلقة.
إخراج
بارك وون جوك.
تأليف
شين يو ديم.
بطولة
بارك مين يونغ، نا إن وو، لي يي كيونغ، سونغ ها يون.

“كانغ جي وون” تعيش في ظل زواج تعيس بسبب زوجها الأناني، تكتشف ذات يوم أنها مصابة بالسرطان وأن أيامها معدودة، ويزداد الأمر تعقيدًا مع اكتشافها لخيانة زوجها لها، وهو الأمر الذي يؤدي إلى صراع عنيف ينتهي بوفاتها على يدي زوجها.

بعد وفاتها؛ تحصل على فرصة للعودة بالزمن عشر سنوات إلى الماضي، وبعزم وإصرار تقرر “جي وون” استغلال هذه الفرصة لتغيير حياتها للأفضل، وتجنب المصير المأساوي الذي عاشته.

نرشح أيضًا: أفضل 20 مسلسل كوري رومانسي كوميدي على الإطلاق


8- Doctor Slump

بوستر الفيلم
كوميدي، رومانسي، درامي، طبي.
1 موسم.
16 حلقة.
إخراج
أوه هيون جونغ.
تأليف
بايك سون وو.
بطولة
بارك هيونج سيك، بارك شين هاي، يون بارك، كينج سيونج ها.

يجمع القدر طبيبين متميزين -كلاهما عبقري ومخضرم في مجاله- مجددًا بعد أن كانا خصمين في أيام المدرسة الثانوية. هذا الاجتماع المفاجئ يفتح بابًا جديدًا لهما يحولهما من منافسين إلى صديقين مقربين وداعمين لبعضهما. مع مرور الوقت تتطور علاقتهما لتصبح أكثر من مجرد صداقة؛ إنها رحلة شفاء متبادلة تمثل سبيلهما في التغلب على الأوقات العصيبة.

Ad

9- Like Flowers In Sand

بوستر الفيلم
غموض، كوميدي، رومانسي، حياة.
1 موسم.
12 حلقة.
إخراج
كيم جين وو.
تأليف
وون يو جونغ.
بطولة
جانغ دونغ يون، لي جو ميونج، يون جونغ سيوك، كيم بو را، لي جاي جون.

واحد من أفضل المسلسلات الكورية 2024 الرومانسية، ويتحدث عن “بيك دو” وهو شاب موهوب في رياضة المصارعة الكورية نشأ في عائلة لها تاريخ طويل وعريق في هذه الرياضة، ولكن فجأة يقرر التخلي عن رياضته والاعتزال.

تأخذ حياته منحى جديدًا عندما يصادف ذات يوم صديقة طفولته في لقاء يعيد تشكيل حياته من جديد، ويدفعه نحو استكشاف آفاق جديدة في حياته المهنية والشخصية.


10- My Happy End

بوستر الفيلم
إثارة، غموض، نفسي، دراما.
1 موسم.
16 حلقة.
إخراج
جو سو وون.
تأليف
بارك صن هي.
بطولة
جانج نا را، سون هو جون، سو يي هيون، لي كي تايك، كيم هونغ با.

بعد أن عانت من طفولة مليئة بالتحديات والأحداث المؤلمة، تجد “جاي وون” نفسها مطاردة بظلال الماضي من جديد، فتسعى جاهدة للتخلص من الهواجس التي تسيطر عليها وتعتريها. تتبع الحلقات رحلتها الصعبة والمعقدة في محاولة للتوفيق بين طموحاتها الحالية ومواجهة أشباح ماضيها،وإحداث التوازن النفسي والجسدي في حياتها.

نرشح أيضًا: أفضل مسلسلات كورية 2023 جديدة…قائمة بـ 25 مسلسل

ad
ذات صلة..❤️
اترك تعليقك هنا