بالصور: أجمل 10 ممثلات هنديات بالترتيب

الهند بلد الألوان والفن والجمال، وهي موطن لعدد من أجمل الممثلات في العالم، واللواتي يعكسن بدورهن الجمال الشرقي الساحر، ويقدمن نموذج أيقوني عن المرأة الهندية الجميلة والقوية والمستقلة والمبدعة. وفي هذا التقرير سأعرض لكم بالصور أجمل الممثلات الهنديات على الإطلاق.

أجمل الممثلات الهنديات بالترتيب:

10- أنانيا باندي Ananya Pandey

بالصور: أجمل 10 ممثلات هنديات بالترتيب

آنانيا بانداي هي ممثلة هندية شابة من مواليد عام 1998، وتندرج من عائلة فنية، حيث أن والدها هو الممثل شانكي بانداي ووالدتها مصممة الأزياء البارزة بهافانا بانداي.

لفتت “أنانيا” الأنظار إليها بفضل جمالها الطبيعي وحضورها الرائع على السجادة الحمراء ومواقع التواصل الاجتماعي، وتتميز بجمالها الهندي الذي يجمع بين الملامح الناعمة والشعر الأسود الطويل.

آنانيا هي ممثلة شابة طموحة ومتفائلة وواعدة، ولها مستقبل مشرق، ومن المؤكد أنها ستبرز وشهرتها ستتضاعف في السنوات القليلة القادمة، وهي بلا شك من أجمل الممثلات الهنديات في الوقت الراهن.

Ad

9- كريتي سانون Kriti Sanon

بالصور: أجمل 10 ممثلات هنديات بالترتيب

كريتي سانون هي ممثلة وعارضة أزياء من مواليد 1990 في نيودلهي. بدأت “كريتي” حياتها المهنية كعارضة أزياء، وكان ظهورها الأول على الشاشة في عام 2014 في فيلم Telugu Nenokkadine، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على الصعيد التجاري.

تعتبر كريتي من أجمل ممثلات الهند على الإطلاق، واشتهرت بفضل جمالها الطبيعي وموهبتها التمثيلية العالية وقدرتها على تقديم عروض متنوعة، وقد حصدت خلال مسيرتها الكثير من الجوائز.


8- شرادها كابور Shraddha Kapoor

بالصور: أجمل 10 ممثلات هنديات بالترتيب

شرادها كابور هي ممثلة ومغنية من مواليد عام 1987 بمومباي، وهي تندرج من عائلة فنية عريقة، ووالدها الممثل شاكتي كابور ووالدتها الممثلة شيفانجي كابور.

بدأت “شرادها” حياتها الفنيّة في 2010 بدور بسيط في فيلم (Teen Patti)، وأول بطولة لها كانت من خلال دورها في فيلم (luv ka the end) لعام 2011، وقد حصدت خلال مسيرتها العديد من الجوائز. تعتبر شرادها أحد أجمل ممثلات هنديات، وتتميز بجمالها النقي والبسيط وشخصيتها اللطيفة

Ad

7- أنوشكا شارما Anushka Sharma

بالصور: أجمل 10 ممثلات هنديات بالترتيب

أنوشكا شارما هي ممثلة وعارضة أزياء من مواليد 1988، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2008 وهي في عمر 19 عامًا، حيث لعبت دور البطولة في فيلم “زوج بمباركة السماء” رفقة شاروخان، وقد حققت خلال مسيرتها نجاحات كثيرة وحصدت العديد من الجوائز.


6- سارة علي خان Sara Ali Khan

بالصور: أجمل 10 ممثلات هنديات بالترتيب

سارة علي خان ممثلة هندية من مواليد 1995 في مومباي، وتعتبر من أجمل الممثلات الهنديات على الساحة السينمائية في الوقت الحالي، إذ تتميز بملامحها الشرقية الساحرة، وحضورها المميز والخاطف.


5- كيارا أدفاني Kiara Advani

بالصور: أجمل 10 ممثلات هنديات بالترتيب

علياء أدفاني (المشهورة باسم كيارا أدفاني) هي ممثلة صاعدة من مواليد 1992، كان أول ظهور لها على الساحة الفنية في الفيلم الكوميدي (Fugly 2014)، والذي يمثل الانطلاقة الحقيقية لها. تشتهر أدفاني بجمالها، وموهبتها، وشخصيتها اللطيفة والمتواضعة، وهي شخصية بارزة على وسائل التواصل الاجتماعي.

Ad

4- علياء بهات Alia Bhatt

بالصور: أجمل 10 ممثلات هنديات بالترتيب

علياء بهات هي ممثلة‏ ومغنية من مواليد 1993، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2012، وكانت انطلاقتها مع الفيلم الرومانسي الكوميدي الناجح (طالب السنة) للمخرج والمنتج كاران جوهر.

وتعتبر علياء بملامحها الرقيقة وشخصيتها القوية رمز للجمال والموضة في الوقت الحالي، بالإضافة إلى ذلك هي من أجمل ممثلات هنديات وواحدة من أكثرهم طلبًا وأجرًا في السنوات الأخيرة.


3- كاترينا كيف Katrina Kaif

بالصور: أجمل 10 ممثلات هنديات بالترتيب

كاترينا كيف هي ممثلة بريطانية من أصل هندي من مواليد 1983، بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2003، وقد حققت شهرتها وتميزها عبر عدد من الأفلام التجارية الناجحة، والتي جعلتها واحدة من أشهر الممثلات في بوليوود في الوقت الحالي.


2- بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

بالصور: أجمل 10 ممثلات هنديات بالترتيب

بريانكا تشوبرا ممثلة ومغنية من مواليد 1982. خلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت بريانكا من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من أكثر الشخصيات شهرة في الهند، وحصلت على الكثير من الجوائز القيمة من بينهم جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة بالإضافة إلى 5 جوائز فير في فئات متنوعة.

تعتبر بريانكا من أجمل الممثلات الهنديات، وفي عام 2000 وفازت في مسابقة ملكة جمال العالم.

Ad

1- ديبيكا بادكون Deepika Padukone

بالصور: أجمل 10 ممثلات هنديات بالترتيب

ديبيكا بادكون ممثلة وعارضة أزياء من مواليد 1986. تعتبر ديبيكا من أجمل الممثلات الهنديات اللواتي عملن في مجال عرض الأزياء، وهي من فنانات الصف الأول في بوليود، وذلك بتقديمها عدد من أقوى الأفلام الهندية الحديثة. والجدير بالذكر أنها ثان ممثلة هندية تدخل قائمة فوربس، وقد فازت بلقب أفضل نموذج أنثوي في غلاف مجلة بلاي بوي.

ذات صلة:

بالصور: أجمل 10 ممثلات هوليود في القرن العشرين
أفضل الأفلام الهندية: 30 فيلم سينقلونك إلى عالم مختلف

ad
ذات صلة..❤️
اترك تعليقك هنا