أجمل 10 ممثلات لبنانيات بالصور

في قلب الشرق الأوسط، حيث يتناغم الجمال بالموهبة، تبرز لبنان كلؤلؤة على ساحل المتوسط ومهد لنجمات تألقن في سماء الفن بالأداء المبهر والجاذبية الأخّاذة. وفي المقال التالي نأخذكم في رحلة لاكتشاف أجمل الممثلات اللبنانيات اللواتي نجحن في خلق بصمة لا تُنسى تعكس الأناقة والثقافة العريقة وروعة الفن اللبناني من شوارع بيروت الساحرة إلى أبواب السينما العالمية.

أجمل الممثلات اللبنانيات:

1- نادين نسيب نجيم

أجمل 10 ممثلات لبنانيات بالصور

نجمة لبنانية براقة أحد أجمل الممثلات اللبنانيات، وقد تُوِّجت بلقب ملكة جمال لبنان في 2004، وهي من مواليد فبراير 1984، وقد ارتقت إلى عالم الشهرة بعد مشاركتها في مسابقة ملكة الجمال، حيث كانت تبث على القنوات المحلية، لتتوجه بعدها نحو الإعلام، إذ بدأت مسيرتها في تقديم بعض البرامج على شاشة تلفزيون المستقبل، وسرعان ما انتقلت إلى عالم التمثيل لتثبيت موهبتها بأدوارها في عدة مسلسلات مثل “لو” (2014) و”عشق النساء” (2014) و”الهيبة” (2017) و”سمرا” (2016).

Ad

2- سيرين عبد النور

أجمل 10 ممثلات لبنانيات بالصور

نادين نسيب نجيم هي ممثلة موهوبة من أجمل ممثلات لبنان. درست المحاسبة قبل الانتقال إلى عالم تصميم الأزياء والموضة، وبدأت مشوارها الفني في المودلينج بعرض أزياء لموسم الكريسماس في 1993، بالتعاون مع مصممين بارزين، وفي عام 1998 انتقلت إلى التمثيل مع LBC، وقدمت عدة أعمال درامية، وفي عام 2003، حصلت على أول دور بطولة في مسلسل “ابنتي”، ومن أبرز أعمالها: فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” (2008) ومسلسلات مثل “السجينة” و”الأدهم”.


3- سينثيا صموئيل

أجمل 10 ممثلات لبنانيات بالصور

موديل وممثلة لبنانية متألقة من مواليد يونيو 1995 ببيروت. تألقت “سينثيا” في مسابقة الجمال وحصدت لقب الوصيفة الأولى لفاليري أبو شقرا في مسابقة ملكة جمال لبنان، وقد خاضت مشوارها في مجال التمثيل من خلال مشاركتها بالمسلسل الكوميدي اللبناني “بيروت سيتي” إلى جانب دانييلا رحمة.

Ad

4- هيفاء وهبي

أجمل 10 ممثلات لبنانيات بالصور

هيفاء وهبي ممثلية متعددة المواهب تتقن الغناء والتمثيل والأداء الاستعراضي، وهي من أشهر وأجمل ممثلات لبنانيات على الإطلاق. ولدت “هيفاء” في 1976، وخلال مسيرتها الفنية نالت العديد من الجوائز في مجالي التمثيل والغناء، وأصدرت عدة ألبومات غنائية. والجدير بالذكر أنه تم إضافتها إلى لائحة أجمل النساء في مجلة “بيبول” الأمريكية.


5- فاليري أبو شقرا

أجمل 10 ممثلات لبنانيات بالصور

ممثلة لبنانية تُوِّجت بلقب ملكة جمال لبنان في مسابقة عام 2015. درسة “فاليري” الإعلام المرئي والمسموع بالجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت، وشتهرت بعدها كوجه إعلاني وإعلامي مشاركةً بعض الحملات الإعلانية، وحققت شهرة واسعة بمشاركتها في برنامج ‘Dancing with the Stars‘، وفي 2017، تألقت في تقديم برنامج ‘Project Runway‘ الشهير على قناة MBC.


6- نيكول سابا

أجمل 10 ممثلات لبنانيات بالصور

مغنية وممثلة معروفة بكونها أحد أجمل الفنانات اللبنانيات، وبدأت مسيرتها في عالم الغناء مع فرقة ‘فور كاتس’، وقد لفتت الأنظار في عالم السينما بدورها في فيلم ‘التجربة الدنماركية’ مع النجم الكبير عادل إمام في 2003، وهو ما مهد لها طريق النجومية، مُشاركة بعدها ببطولة عدد كبير من الأفلام المصرية، منها السفاح وسمير أبو النيل.

Ad

7- دارين حمزة

أجمل 10 ممثلات لبنانيات بالصور

ولدت دارين حمزة في 5 يوليو 1979، وتعتبر من أجمل الممثلات اللبنانيات، وبالعودة إلى طفولتها فقد قضتها في التتنقل ما بين لبنان وفرنسا، وتخرجت من معهد الفنون الجميلة بالجامعة اللبنانية قسم التمثيل والإخراج، بدأت مشوارها الفني بدور في مسلسل ‘طالبين القرب’ ومسرحيات كريم دكروب، ثم اتجهت للإخراج في تلفزيون المستقبل، ومن ثم حصلت على شهادة دراسات عليا من جامعة وستمنستر الإنجليزية. والجدير بالذكر أن “دارين” شاركت في السينما الإيرانية في أعمال بارزة.


8- دانا حلبي

أجمل 10 ممثلات لبنانيات بالصور

دانا حلبي هي مغنية لبنانية من مواليد يناير 1987 بالكويت، درست التصميم الداخلي بعد إكمال تعليمها العالي، واكتسبت شهرتها بأغنية ‘بص عليا’، كما أثبتت موهبتها في التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل ‘الهيبة الحصاد’.

Ad

9- ريتا حايك

أجمل 10 ممثلات لبنانيات بالصور

هي إعلامية وممثلة معروفة بكونها من أجمل النجمات اللبنانيات. وُلدت “ريتا” في 9 أكتوبر 1987 ببيروت، وتألقت في المسرح والتمثيل، وخاضت مسيرة فنية حافلة في التمثيل مُشاركة بأدوار قوية في مسلسلات مثل “تذكرة داوود” و”تحالف الصبار” في 2014، و”آميليا” في 2013. في الإعلام، قدمت برنامج “روتانا كافيه” على قناة “روتانا” وغيره.


10- سارة أبي كنعان

أجمل 10 ممثلات لبنانيات بالصور

سارة أبي كنعان هي ممثلة لبنانية بدأت مشوارها الفني في سن مُبكر، ففي الحادية عشرة من عمرها شاركة بمسلسل ‘بنت الحي’، وبعد فترة انقطاع عادت وهي في سن السابعة عشرة بمسلسل ‘خطوة حب’، وتبع ذلك مسلسلات ‘القناع’ و’أول مرة’ وفيلم ’24 ساعة حب’.

في رمضان 2014 أبدعت في أدوارها بـ ‘لو’، ‘إتهام’، و’عشق النساء’ مما أهّلها لجائزة الموركس الذهبي كأفضل ممثلة بدور مساعد في 2015.

ذات صلة:

بالصور: أجمل 10 ممثلات كوريات على الإطلاق
صور أجمل 20 من فنانات الزمن الجميل بالألوان
بالصور: أجمل 10 ممثلات هنديات بالترتيب
بالصور: أجمل 10 ممثلات هوليود في القرن العشرين

ad
ذات صلة..❤️
اترك تعليقك هنا