أفضل 10 أفلام كورية 2024 جديدة (صدرت حتى الآن)

شهدت السينما الكورية انفجارًا عالميًا في الشعبية خلال الأعوام القليلة الماضية، مما أدى إلى إعادة تشكيل مشهد الترفيه العالمي بأسره مع مزيج فريد من الإبداع والجودة. ومع حلول عام 2024، يبدو أن السينما الكورية لا تظهر أي علامات على التباطؤ، بل تواصل تجاوز التوقعات. وهنا سوف أشارك معكم قائمة مبدئية بأفضل وأهم 10 أفلام كورية 2024 صدرت أو منتظر صدورها.

أفضل أفلام كورية 2024 جديدة:

Alienoid 2: Return to the Future

بوستر الفيلم
أكشن، مغامرة، خيال علمي، فانتازيا.
122 دقيقة.
إخراج
تشوي دونغ هون.
تأليف
تشوي دونغ هون.
بطولة
ريو جون يول، كيم تاي ري، كيم وو بن.

هذا الجزء الجديد من فيلم Alienoid استطاع أن يخطف الأضواء في دور العرض الكورية خلال فترة عرضه، مُقدمًا بداية مثالية مليئة بالإثارة لمعركة مستمرة بين البشر والكائنات الفضائية، ويعتبر من أفضل أفلام كورية 2024.

وتبدأ أحداثه بعد فتح بوابة زمنية غامضة تجمع الماضي بالحاضر، حيث يجد المحاربون من عصر كوريو أنفسهم وجهًا لوجه مع مجموعة من مقاتلي عام 2022 الذين يلاحقون كائنًا فضائيًا.

Ad

Badland Hunters

بوستر الفيلم
اثارة، دراما، اكشن.
107 دقيقة.
إخراج
هيو ميونغ هاينغ.
تأليف
كيم بو تونج، كواك جاي مين.
بطولة
ما دونغ سيوك، لي هي جون، لي جون يونج، روه جيونج إيوي.

فيلم تشويق واكشن متوفر على منصة Netflix يعد من أقوى الأعمال ضمن قائمتنا لأفضل أفلام كورية جديدة 2024، وتقع القصة في مستقبل مظلم بعد أن ضرب زلزال مدمر مدينة سيول، ووسط هذا الدمار نلتقي بصياد معروف بسمعته السيئة يحاول جاهدًا البقاء على قيد الحياة، ولكن تأخذ حياته منعطفًا غير متوقع عندما يبدأ بتكوين علاقة صداقة مع فتاة مراهقة تم اختطافها على يد طبيب شرير، حيث يتعهد بإنقاذها مهما كان الثمن.

نرشح أيضًا: أفضل 20 من أفلام الاكشن الكورية على الإطلاق


Citizen of a Kind

بوستر الفيلم
أكشن، كوميديا، دراما.
114 دقيقة.
إخراج
يانغ جو بارك.
تأليف
يانغ جو بارك.
بطولة
بارك بيونج إيون، آهن إيون جين، ميونج جونج.

فيلم كوري يستند إلى أحداث حقيقية، يحكي قصة امرأة تجد نفسها محرومة من جميع مدخراتها بسبب عملية احتيال غير متوقعة، فتقرر أن تضع حد لهذه الممارسات الاحتيالية، ويساعدها في ذلك مجموعة من الأصدقاء وأحد المحتالين الذين قرروا التعاون والعمل معها كمرشدين في مهمة محفوفة بالمخاطر لتعقب العقول الإجرامية التي تقف وراء هذه الشبكة الاحتيالية.

Ad

Exhuma

بوستر الفيلم
إثارة، غموض، رعب، خارق للطبيعة.
134 دقيقة.
إخراج
جانغ جاي هيون.
تأليف
جانغ جاي هيون.
بطولة
تشوي مين سيك، كيم جو إيون، يو هاي جين، لي دو هيون.

فيلم رعب وإثارة من أفضل الأفلام الكورية 2024، ويروي قصة زوجين من الشامان يتم استدعاؤهما لإنقاذ عائلة غنية في لوس أنجلوس من شر ظلالي مرتبط بأحد أسلافهم، فيشكلان فريقًا مع طارد أرواح وعامل في مقبرة ليحفروا قبر الجد الذي يقع قرية بعيدة، ولكنهم سرعان ما يكتشفون أن إخراج الجثة كان بمثابة إطلاق العنان لقوة شريرة كانت تسكن الأعماق.

نرشح أيضًا: أفضل 20 من أفلام الرعب الكورية في تاريخ السينما


Single In Seoul

بوستر الفيلم
كوميدي، رومانسي، ميلودراما.
103 دقيقة.
إخراج
بارك بوم سو.
تأليف
لي جي مين.
بطولة
لي دونغ ووك، ايم سو جونغ.

“بارك يونغ” هو محاضر يتمتع بشهرة وتأثير كبيرين ولديه قاعدة جماهيرية ضخمة، ويعشق حريته الفردية ويتنقل بين العاطفية والظهور بمظهر اللامبالاة.

على الجانب الآخر “جو هيون جين” وهي طالبة في جامعة “يونغ هو” والمحررة الرئيسية لسلسلة مقالات “العزوبية في المدينة” الشهيرة، والتي تجد صعوبة في تقبل الوحدة. تتقاطع حيوات الشخصيتين في قصة حب مؤثرة وملهمة في واحد من أفضل الأفلام الكورية الجديدة 2024.

نرشح أيضًا: أفضل أفلام كورية 2023…قائمة بـ 20 فيلمًا


أفضل أفلام كورية جديدة 2024 مُنتظر صدورها

My Name is Loh Kiwan

يروي الفيلم قصة لوه كيوان، وهو هارب من كوريا الشمالية ينتهي به المطاف في بلجيكا، في بلد غريب حيث لا يعرف اللغة ولا يستطيع التأقلم مع الثقافة والحياة بلا مال أو دعم عائلي، ولكن عندما يلتقي بماري تتغير كل الحسابات.

  • تصنيف: دراما.
  • إخراج: كيم هي جين.
  • بطولة: سونج جونج كي، تشوي سونج أون، جو هان تشول، كيم سونج ريونج.
  • موعد الصدور: 1 مارس.
Ad

Escape

يتحدث الفيلم عن شخص يتخذ قرارًا جريئًا بالفرار من كوريا الشمالية، لكن طريقه ليس سهلاً كما يبدو، خصوصًا مع ظهور ضابط الأمن القوي من كوريا الشمالية “ري هيون سانغ” والذي يطارده بلا هوادة، ويضعه أمام تهديد مستمر.

  • تصنيف: أكشن، جريمة، تشويق وإثارة.
  • إخراج: لي جونغ بيل.
  • بطولة: لي جي هون، كو كيو هوان، هونغ زا بين.
  • موعد الصدور: شهر يوليو.

نرشح أيضًا:


Uprising

خلال حقبة مضطربة من التاريخ الكوري، نشهد تحول العلاقة بين تشيون يونج وجونج ريو اللذين كانا صديقين مقربين قبل أن يتحولا لخصمين لدودين، وذلك بعد يجد أحدهما نفسه محاصرًا في حياة العبودية، بينما يرتقي الأخر بين الرتب العسكرية.

  • تصنيف: تاريخ اكشن.
  • إخراج: كيم سانغ مان.
  • بطولة: جانج دونج وون، بارك جيونج مين، تشا سيونج وون، كيم شين روك.

The Great Flood

فيلم كوارث من المتوقع أن يكون أحد أفضل أفلام 2024 الكورية، وتقع أحداثه في عالم تجتاحه مياه الفيضانات الهائلة، حيث يجد البشر أنفسهم في صراع يائس للنجاة وسط المياه التي تغمر كل شيء، وفي خضم هذا الدمار، يتم تكليف أحد أعضاء فريق الأمان للموارد البشرية، بمهمة حيوية غاية في الخطورة.

  • تصنيف: دراما، تشويق وإثارة.
  • إخراج: كيم بيونج وو.
  • بطولة: بارك هاي سو، كيم دا مي.

نرشح أيضًا: 30 هم أفضل الأفلام الكورية في التاريخ “بالترتيب”

ad
ذات صلة..❤️
اترك تعليقك هنا