أفضل 10 مسلسلات تركية 2024 جديدة (حتى الآن)

مما لا شك فيه أن المسلسلات التركية تمتلك شريحة جماهيرية ضخمة للغاية في الوطن العربي، وشعبية تتجاوز في بعض الأحيان شعبية الدراما العربية نفسها. وعام 2024 هو عام مميز بالنسبة لجمهور هذه الدراما، إذ شهد صدور مجموعة أفضل المسلسلات التركية الجديدة التي تستحق أن توضع حقًا في قائمة مشاهداتك، لذلك نستعرض لك هنا مجموعة مختارة تصم أفضل 10 مسلسلات تركية 2024 جديدة (حتى الآن)، والتي تتنوع ما بين الرومانسية والدراما والأكشن الإثارة.

أجمل وأفضل مسلسلات تركية 2024 جديدة:

1- مسلسل عدو الحب Aska Düsman

أفضل 10 مسلسلات تركية 2024 جديدة (حتى الآن)

واحد من أحدث المسلسلات التركية الجديدة 2024، وتدور أحداثه حول “إنجي”، وهي فتاة تربت بظل أم معادية للحب. تكشف الحلقات عن تعقيدات العلاقات العائلية عبر علاقة إنجي بأويغار، إذ يواجه الثنائي تحديات كثيرة من ضمنها مقاومة والدة إنجي وأختها ماهور لعلاقتهما. فهل ستكون قصتهما مجرد سراب وحب مستحيل، أم سيتجاوزا كل العراقيل ليبقيا معًا؟

Ad

2- مسلسل كوبرا Kübra

أفضل 10 مسلسلات تركية 2024 جديدة (حتى الآن)

نتتبع قصة شاب يعيش في الأحياء الخلفية لمدينة إسطنبول، يحاول تجميع شتاته وتحمل مسؤولياته ليتزوج من حبيبته، ولكن تتخذ حياته منعطفًا فوضاويًا عندما يتقي رسائل غامضة عبر منصة إلكترونية تدعى “كوبرا”.

في البداية يتجاهل الشاب الرسائل، لكنه يدرك سريعًا أهميتها، ويعرف حقيقة “كوبرا” التي تزوده بمعلومات وتحذيرات حول أحداث مفاجأة، ليجد نفسه بدون سابق إنذار في صراع من نوع مختلف. المسلسل من إنتاج منصة Netflix، ويعتبر من أفضل مسلسلات تركية جديدة 2024، كما أنه مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم.

نرشح أيضًا: أفضل 30 من مسلسلات الغموض على الإطلاق


3- مسلسل الغدار Gaddar

أفضل 10 مسلسلات تركية 2024 جديدة (حتى الآن)

داغان، الشاب العائد حديثًا من الخدمة العسكرية ليكتشف تحولات محورية في حياته، أولها انفصال خطيبته عنه بدون تفسير، بالإضافة إلى تورط أخيه في عالم الجريمة.

وسط هذه الأحداث المضطربة يظهر كيرم، المعروف بـ”المدير”، ليستغل أزمات داغان ويقنعه بالانخراط معه ضمن شبكة جرائمه، خاصةً بعد أن يُقسم داغان على الانتقام من خطيبته وكل من تسبب له في ذلك، لينجرف بعدها نحو عالم معقد متأرجحًا بين المشاعر والقرارات المصيرية. ويعتبر مسلسل Gaddar إختيار مميز لكل من يبحث عن مسلسلات تركية 2024 جديدة من نوع التشويق والإثارة.

Ad

4- مسلسل النجوم بعيدة عني Yildizlar Bana Uzak

أفضل 10 مسلسلات تركية 2024 جديدة (حتى الآن)

يُتهم قادر، حب أصلي الأول والأخير في جريمة قتل والد أصلي، لتتعقد الأمور بعدها وتقف الحبيبة على مفترق طرق متأرجحة ما بين الوثوق في الأدلة التي تدين قادر، وقلبها الذي يؤكد براءته….وهو الأمر الذي يضع علاقتهما على المحك…فيسعى قادر جاهدًا لإثبات براءته وكسب ثقة أصلي من جديد في جو من الغموض والإثارة.


5- مسلسل البراعم الحمراء Kizil Goncalar

أفضل 10 مسلسلات تركية 2024 جديدة (حتى الآن)

من أحدث المسلسلات التركية الجديدة 2024، وقد حقق نسب مشاهدة عالية خلال فترة عرضه رغم حالة الجدل الواسعة التي آثارها. ويدور حول ليفانت الطبيب الجراح الذي يعيش في زواج متزعزع مع زوجته، بينما تتطلع مريم العاملة البسيطة لحياة أفضل وأكثر سلامًا.

تلتقي الشخصيتين تحت ظروف غير واضحة، مما يؤدي إلى نشوء علاقة متقلبة بينهما، ورغم محاولتهما لكتمان مشاعرهما خصوصًا للفوارق الاجتماعية المتباينة بينهما، إلا أن شعور عاطفي قوي ينشب تدريجيًا بينهما ويصممان على التغلب على العقبات معًا.

نرشح أيضًا: أفضل 20 من مسلسلات الرومانسية على الإطلاق


6- مسلسل النهب Arak

أفضل 10 مسلسلات تركية 2024 جديدة (حتى الآن)

“جميري” امرأة تُعنف من قبل زوجها، و”روفيا” هي امرأة تواجه صدمة خيانة زوجها لها وتخطط للانتحار، أما “شيشيك” فهي مصممة أزياء تكافح للتكيف مع حياتها بعد فقدان بصرها.

تتقاطع مساراتهن داخل إحدى المستشفيات بعد حريق كبير، حيث تجتمعن وتتحدن على قلب واحد لمواجهة تحدياتهن وإعادة بناء حياتهن بطريقة جديدة لا تشوبها شائبة.

Ad

7- مسلسل كم من السفن أحرقت Ne Gemiler Yaktım

أفضل 10 مسلسلات تركية 2024 جديدة (حتى الآن)

“ياسمين” هي امرأة تكافح مع مشاكل زوجية معقدة، بينما “فيدان” هي امرأة تحاول التغلب على الألم النفسي الذي لحق بها بعد فقدان زوجها…وتحاول والتأقلم مع الوضع الحالي، أما “زينب” تواجه ضائقة مالية كبيرة بسبب إسراف زوجها الغير مبرر.

يجمع القدر الثالثة شخصيات صدفة داخل مركز للتسوق، ليتشاركن معًا في تجاربهن ويقررن التعاون لدعم بعضهن البعض في هذه الحياة القاسية.


8- مسلسل القفص الذهبي altın kafes

أفضل 10 مسلسلات تركية 2024 جديدة (حتى الآن)

أحد أفضل المسلسلات التركية الجديدة التي صدرت حتى الآن، ويتحدث عن زينب المرأة المستقلة التي تشعر بالضياع في عالم لا يعكس هويتها، وسط تحكم واضطهاد أسرة أنور.

ومن الجانب الآخر يحاول أنور جاهدًا التوفيق بينه وبين زينب، لكنه يصطدم بصعوبات في التأقلم شخصيتها المتعارضة، ودائمًا ما يشعر بأنها لا تتفهم متطلباته كرجل أعمال ولا حتى تقدر مشاعره نحوها.

ومع مرور الحلقات تتعقد علاقتهما أكثر وأكثر ما ظهور العديد من العراقيل، ولكن كلاهما لا يكل أو يمل في النضال من أجل الحفاظ على استقرار علاقتهما.

Ad

9- مسلسل رائحة الصندوق Sandik Kokusu

أفضل 10 مسلسلات تركية 2024 جديدة (حتى الآن)

كارسو امرأة قوية وناجحة تواجه تحديات شتى في علاقتها الأسرية، حيث تعود مع ابنها أمير ذات يوم إلى قريتها الصغيرة، تاركةً وراءها حياتها في إسطنبول.

ديلروبا والدة كارسو بطباعها التقليدية، تضغط عليها لتعديل شخصيتها بما يتوافق مع عاداتها وتقاليدها، مما يؤدي إلى اضطرابات بينهما، وفي نفس الوقت يحاول أمير التأقلم مع واقعه الجديد في القرية، ولكن سرعان ما تُخضعه مشكلاته النفسية. تحاول الشخصيات الثلاثة على مدار الحلقات تخطي العقبات التي تواجههم وبناء علاقة أسرية قوية.


10- مسلسل صلاح الدين الأيوبي Saladın

أفضل 10 مسلسلات تركية 2024 جديدة (حتى الآن)

مسلسل تاريخي عن حياة صلاح الدين الأيوبي يعتبر من أفضل مسلسلات تركية 2024 جديدة تستحق المشاهدة. تبدأ أحداثه عندما تشهد المنطقة الإسلامية غزوات صليبيين كبيرة تنتهي بسيطرة الصليبيين على بعض الأراضي العربية، بما في ذلك القدس.

يتركز المسلسل على شخصية صلاح الدين الأيوبي، الذي يصبح قائدًا عسكريًا عظيمًا في الدولة الزنكية التي تربطها عداوه بعسقلان، وعندما تتعرض عسقلان لحصار الصليبيين، يهب صلاح الدين للوقوف إلى جانب أهلها، متحديًا بذلك قرارات وسياسية الدولة الزنكية.

نشهد عبر الحلقات صراع صلاح الدين الخالد ضد الصليبيين في معارك مصيرية تتسم بالقوة والبسالة، وتُظهر شجاعته في الدفاع عن الأراضي الإسلامية.

نرشح أيضًا: أفضل 10 مسلسلات إسلامية تاريخية في كل العصور

ad
ذات صلة..❤️
اترك تعليقك هنا