أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

تعد الرومانسية من أهم التصنيفات في تاريخ السينما، وذلك لكونها تقدم لنا أجمل شعور في الوجود بأكثر الأساليب شاعرية، سواء كان بأسلوب كوميدي خفيف أو درامي مؤثر، تقدم لنا ذلك الشعور الذي ستمر بها ذات يوم ويترك أثرًا كبيرًا في بداخلك. ولقد جمعنا لجمهور منصة نتفلكس في هذه القائمة أفضل أفلام رومانسية على Netflix في هذا العام.

15 هم أفضل أفلام رومانسية على Netflix في 2024

1- Holidate 2020

أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

نبدأ قائمتنا لأفضل أفلام رومانسية على Netflix بواحد من أشهر إنتاجاتها في السنوات الأخيرة، وتدور قصته حول فتاة تُدعى “سلون” تعاني في حياتها من الوحدة، حيث أنها تكره قضاء الإجازات والمناسبات وحيدة، لذلك تتفق “سلون” مع شاب غريب عنها ليمثلان أنهم حبيبين في المناسبات والعطلات فقط.

Ad

2- Irreplaceable You 2018

أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

فيلم عاطفي حزين من أفضل الأفلام الرومانسية على Netflix، وتدور أحداثه حول الحبيبان “آبي” و “سام” وهم أصدقاء مقربين منذ وقت كبير، يبدأ الاثنان في التخطيط لرحلة زواجهم، ولكن تتفاجأ “آبي” بتشخيص حالتها الصحية بمرض السرطان وتبدأ الاستعداد للأيام الباقية في حياتها، ومن هنا تحاول “آبي” إيجاد رفيقة جديدة لـ “سام” حبيبها بعد أن ترحل بسلام.


3- Always Be My Maybe 2019

أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

أحد أفلام Netflix الرومانسية الشهيرة ذات الطابع الكوميدي، ويحكي قصة “ماركوس و “ساشا” أصدقاء الطفولة الذين يلتقيان مرة أخرى بعد 15 عام، حيث كان الجميع يتوقع لهم حياة سعيدة تجمعهم كحبيبين، وبالفعل تنشأ بينهم قصة حب جديدة وتتوالى الأحداث.

Ad

4- The Kissing Booth 2018

أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

هذا الفيلم مأخوذ من رواية تحمل العنوان نفسه للكاتب “بيث ريكليس”، وهو الجزء الأول من سلسلة أفلام رومانسية على Netflix ذات طابع شبابي، ويدور حول “إيلي إيفانز” التي تدرس في المرحلة الثانوية، حيث تخوض العديد من التحديات في محاولة الاعتراف بمشاعرها تجاه الفتى الذي تحبه، وتبدأ “إيلي” رحلة من المغامرات الكوميدية في سبيل تحقيق غايتها.

نرشح أيضًا: أفضل 30 فيلم رومانسي كوميدي أجنبي على الإطلاق


5- Love at First Sight 2023

أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

خلال رحلة إلى “لندن” تنمو علاقة وثيقة بين شخصين لم يكن يجمع بينهما شيء سوى الصدفة، قبل أن يأتي ما يفرق بينهما، وعلى الرغم من الظروف التي تجعل من لقائهما مرة أخرى أمراً بعيد المنال، يتغلب حبهما على المستحيل.


6- Along for the Ride 2022

أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

فيلم Along for the Ride مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة “سارة ديسن”، وهو من أهم إنتاجات Netflix الأصلية في عام 2022، ونرشحه بشدة لمن يبحث عن أفلام رومانسية Netflix.

وتدور الأحداث في صيف ما قبل بداية العام الدراسي الجديد في الكلية، حيث تلتقي “أودين” مع “إيلي” الشاب غريب الأطوار، ويخوضان معًا عدة مغامرات في محاولة إخراج كبت المراهقة من داخل “أودين”.

نرشح أيضًا: أفضل 20 من أفلام الدراما الرومانسية على الإطلاق


7- Notting Hill 1999

أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

من أشهر أعمال الكوميديا العاطفية، ونرشحه بشدة أيضًا لمن يرغب في أفلام رومانسية على نتفلكس تستحق المشاهدة، وتدور أحداثه حول “ويليام” الذي يمتلك متجرًا لبيع الكتب في لندن، وفي يوم يتصادف “ويليام” بالممثلة الأمريكية المعروفة “آن سكوت”، حيث أنها حضرت إليه من أجل استعادة حقيبتها التي كانت قد فقدتها، تنشأ بين الاثنان قصة حب من نوع فريد ولكنهم يواجهون الكثير من التحديات بسبب هذه العلاقة.


8- The Age of Adaline 2015

أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

تدور قصة هذا الفيلم حول الفتاة الشابة “آدالين باومان” والتي ظلت في عمر التاسعة والعشرين لمدة ثمانية عقود من الزمان، وذلك بسبب حادثة تعرضت لها من قبل منحتها الخلود، تقضي “آدالين” حياتها في عزلة شديدة بعيد عن ضجيج البشر إلا أنها تتغير عندما تلتقي برجل يعيد إحياء شغفها للحياة ويجعلها على شفة ارتكاب خطأ كبير يمكن أن يغير حياتها بالكامل.

Ad

9- The Royal Treatment 2022

فيلم عاطفي خفيف من أفضل أفلام الرومانسية على نتفلكس، وتدور أحداثه حول فتاة تُدعى “إيزي” تعمل كمصففة للشعر في مدينة نيويورك، وتحصل الفتاة على عمل خاص بحفل زفاف الأمير “توماس”، تتوالى الأحداث وتنشأ علاقة قوية بين “توماس” و “إيزي” مما يواجهون الكثير من التحديات بسبب طبيعة حياتهما.


10- Make Me Believe 2023

أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

ضمن قالب الرومانسية الكوميدية، تضع جدتان خطة محكمة لتدبير لقاء بين حفيديهما البالغين مهما كان الثمن، على أمل إيقاظ مشاعر الحب التي بدأت بينهما منذ أيام الطفولة.

نرشح أيضًا: أفضل 10 أفلام تركية على Netflix


11- Five Feet Apart 2019

أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

“ستيلا جرانت” فتاة تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا تعاني في حياتها بشكل كبير بسبب إصابتها بمرض التليف الكيسي الذي يجعلها تلازم المستشفى طوال الوقت وتقضي أيامًا مملة، ولكن تتغير حياة “ستيلا” عندما تلتقي بـ شاب يُدعى “ويل نيومان” والمصاب أيضًا بالتليف الكيسي، حيث تنشأ بينهم علاقة قوية ولكن عليهم الالتزام بالقواعد وعدم الإقتراب من بعضهما.

Ad

12- Our Souls at Night 2017

أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

هذا الفيلم مقتبس من رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب “كنت حاروف”، ويعد من أفضل أفلام رومانسية نتفلكس، وتدور أحداثه حول “لويس ووترز” الأرمل و “أدي مور” الأرملة حيث أنهما جيران منذ فترة طويلة من الزمن، ويعيش كل منهما بجانب الآخر رغم عدم وجود أي علاقة تجمعهما، وتتغير الأحداث بشكل كبير عندما تحاول “أدي مور” التقرب من أحد جيرانها.

Ad

14- 20th Century Girl 2022

أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

تعود الأحداث الى العام 1999، حيث تجد فتاة في مقتبل العمر نفسها مكلفة بمهمة مراقبة شاب من المدرسة بالنيابة عن صديقتها المقربة المغرمة به بشكل عميق، ولكن الأمور فجأة تأخذ منحى غير متوقع عندما تسقط هي في حبه.

نرشح أيضًا: 10 أفلام رومانسية كورية ستعزف على أوتار قلبك


15- Love Tactics 2022

أفضل 10 أفلام رومانسية على Netflix في 2024

فيلم تركي شهير نختم به قائمتنا لأفضل أفلام رومانسية على Netflix، وتدور أحداثه حول مدير في شركة دعاية وإعلانات يقوم بمراهنة فتاة تمتلك مدونة تصميم على أن يحاول كل منهما أن يجعل الطرف الآخر يقع في حبه، و على الرغم من أن الاثنان لا يؤمنان بالحب إلا أنهم يتنافسان باستخدام حيل مختلفة من أجل الفوز بالرهان والانتصار في هذا التحدي المثير.

نرشح أيضًا: أفضل أفلام رومانسية تركية…20 فيلم سيعزفون أوتار قلبك

ad
ذات صلة..❤️
اترك تعليقك هنا