أفضل مسلسلات كوميدية مصرية 2024 جديدة تستحق المشاهدة

تشغل المسلسلات الكوميدية مكانة كبيرة في قلب المشاهد المصري، فهي المنفذ له من ضغوطات الحياة اليومية إلى الترفيه والفُكاهة، وهنا جمعنا لجماهير الدراما العربية مجموعة مسلسلات كوميدية مصرية 2024 جديدة يجب أن تكون ضمن مشاهداتك في الربع الأول من هذا العام.

أجمل مسلسلات كوميدية مصرية 2024 جديدة:

زينهم

بوستر الفيلم
تشويق وإثارة.
1 موسم.
30 حلقة.
إخراج
يحيى إسماعيل.
تأليف
محمد سليمان عبدالمالك.
بطولة
أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، محمد أبو داود، أحمد الرافعي.

أحد أفضل المسلسلات الكوميدية المصرية 2024، وتتمحور أحداث حول الدكتور زينهم، خبير الطبيب الشرعي الذي يجد نفسه غارقًا في عوالم الغموض داخل المشرحة، ويتميز زينهم بقدرته الغير عادية على التحليل النقدي السليم، وهو ما يمكنه من مواجهة تحديات غريبة ومعقدة تحدث داخل ذلك العالم المظلم، وبمساعدة فريقه يتعمق في تحليل الأدلة وفك الطلاسم التي تخفيها كل قضية جديدة، وذلك عبر تجربة مشوقة ومسلية للمشاهدين.

Ad

على باب العمارة

بوستر الفيلم
كوميدي.
1 موسم.
10 حلقات.
إخراج
خيري سالم.
تأليف
مصطفى حمدي.
بطولة
آية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، ريهام الشنواني، حاتم صلاح.

عوض أبو حامد وهو رجل ثري من الصعيد يجد نفسه في موقف غير متوقع يجبره على الانتقال إلى القاهرة لينتهي به المطاف في العمل كبواب لأحد العمارات، وفي هذه الحياة الجديدة والغير مألوفة بالنسبة له، يبدأ في جذب الانتباه بطريقته الفريدة، ويتحول من مجرد بواب إلى شخصية محبوبة وسط المحيطين به، وذلك في مزيج من المواقف الطريفة والأحداث المشوقة التي يمر بها عوض في حياته الجديدة. المسلسل من إنتاج منصة واتش آت، ويعد من أجمل مسلسلات مصرية كوميدية جديدة في 2024.


نصي التاني

بوستر الفيلم
كوميدي، عائلي.
1 موسم.
10 حلقات.
إخراج
عمرو صلاح.
تأليف
إياد صالح.
بطولة
علي ربيع، سلوى عثمان، محمد محمود، محمود البزاوي، وفاء عامر.

أحد الإنتاجات الحصرية لمنصة شاهد، ويتمحور حول موظف يعمل بجد ونشاط في أحد البنوك، ويمر بمرحلة من حياته يبحث فيها عن فتاة أحلامه، ولكن يأخذ المسلسل منحى آخر عندما يعثر هذا الموظف بالصدفة على بطاقة بريدية سحرية ذات قوى غامضة في قبو جده المتوفي، فيستخدمها كوسيلة لتحقيق رغبته في العثور على الحب الحقيقي.

نرشح أيضًا: أفضل المسلسلات الكوميدية المصرية الجديدة….قائمة بـ 30 مسلسل


سيب وأنا أسيب

بوستر الفيلم
رومانسي، كوميدي.
1 موسم.
10 حلقات.
إخراج
وائل إحسان.
تأليف
رنا أبو الريش.
بطولة
هنا الزاهد، أحمد صلاح السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول.

مسلسل كوميدي مصري جديد تبدأ أحداثه عندما يتم نشر فيديو على الإنترنت يظهر فيه فنان مشهور وهو يطلب يد مصممة الأزياء الموهوبة بلا جوندي للزواج، وهذا الفعل المفاجئ يتحول إلى حديث الساعة، وفي محاولة يائسة للتعامل مع الموقف، تسارع بلا جوندي إلى مسقط رأسها في الإسكندرية على أمل أن تسبق وصول الخبر إلى عائلتها، في محاولة لاحتواء الموقف، فهل ستتحكم في تداعيات هذا الحدث المفاجئ؟

Ad

بعيدًا عن الكوميديا، نرشح أيضًا:

حالة خاصة

بوستر الفيلم
دراما.
1 موسم.
10 حلقات.
إخراج
عبدالعزيز النجار.
تأليف
مهاب طارق.
بطولة
غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر.

يسلط المسلسل الضوء على نديم أبو سريع، وهو محامٍ ذو مهارات استثنائية يبدأ عمله في مكتب محاماة كبير تحت إدارة “أماني النجار” الشخصية البارزة في عالم القانون.

خلال العمل يواجه نديم العديد من التحديات العصيبة التي تختبر مهاراته الشخصية، وعلى الرغم من تعرضه المتكرر للاستغلال من المحيطين في مواقف عدة نظرًا لطيبة قلبه، إلا أن هذه الصفات الطيبة في شخصيته تظل دائمًا هي السبب الحقيقي خلف نجاحاته المستمرة. تم عرض المسلسل على منصة واتش آت، وحقق رجع صدى إيجابي وإقبال كبير خلال فترة عرضه.

نرشح أيضًا: أفضل 10 مسلسلات كوميدية مصرية 2023 “بالترتيب”

ad
ذات صلة..❤️
اترك تعليقك هنا