أفضل 10 مسلسلات مصرية 2024 جديدة تستحق المشاهدة

سنشارك معكم اليوم تقرير يحتوي على قائمة مبدئية بأفضل 10 مسلسلات مصرية 2024 جديدة صدرت حتى الآن، وبعض الأعمال القوية التي ننتظر صدورها ونتوقع أن تكون من أقوى أعمال السنة، وسنعمل على تحديث التقرير من وقت لآخر كلما جد جديد.

أفضل مسلسلات مصرية 2024 جديدة تم إصدارها:

1- حالة خاصة

بوستر الفيلم
دراما.
1 موسم.
10 حلقات.
إخراج
عبدالعزيز النجار.
تأليف
مهاب طارق.
بطولة
غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر.

واحد من أفضل المسلسلات المصرية الجديدة 2024، والذي حقق شهرة واسعة خلال فترة صدوره على منصة واتش آت.

ويروي قصة نديم أبو سريع، وهو محامٍ يتمتع بقدرات غير عادية، ينضم إلى فريق العمل داخل مكتب محاماة مرموق يديره أماني النجار، ويواجه خلال عمله مجموعة من التحديات المعقدة، ودائمًا ما يتم استغلاله في مواقف عدة، ولكن يظل قلبه النقي سنداً له في مواجهة هذه الصعاب.

Ad

2- وبينا ميعاد ج2

بوستر الفيلم
دراما، عائلي.
1 موسم.
30 حلقة.
إخراج
هاني كمال.
تأليف
هاني كمال.
بطولة
شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق.

في الجزء الثاني تتطور علاقة حسن ونادية، ويستمران في مواجهة التحديات المتنوعة بعد الزواج، وعلى وجه الخصوص مع بلوغ أولادهما الذين يتميز كل منهم بشخصية فريدة وطموحات واعدة، ويسعى كل فرد داخل الأسرة لتحقيق أحلامه، وهو ما يضيف بُعدًا جديدًا لحياة حسن ونادية المشتركة.

نرشح أيضًا: 20 هم أفضل مسلسلات عائلية مصرية على الإطلاق


3- جولة أخيرة

بوستر الفيلم
اكشن، تشويق وإثارة، دراما.
1 موسم.
9 حلقات.
إخراج
مريم أحمدي.
تأليف
أحمد ندا.
بطولة
أحمد السقا، حنان مطاوع، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي.

يحيى هو طبيب يواجه تحديات شتى في حياته، وخصوصًا بعد ابتعاده عن عالم الفنون القتالية الذي لطالما تعلق به، ويعاني من روتين يومي ممل، ولكن الأمور تأخذ منحنى جديدًا عندما يعود مدربه السابق ليشجعه على العودة من جديد إلى الرياضة التي كان يتألق فيها. المسلسل يعتبر من أفضل مسلسلات مصرية جديدة 2024، وهو من إنتاج منصة أمازون بريم.

Ad

4- روز وليلى

بوستر الفيلم
تشويق وإثارة.
1 موسم.
10 حلقات.
إخراج
أدريان شيرجولد.
تأليف
كريس كول.
بطولة
يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، تيام قمر، أمل رزق.

محققتين خاصتين تواجهان شبح الإفلاس، وبطريقة غير متوقعة يتورطان مع عصابة خطرة، وهو ما يقودهما إلى خوض مهمة محفوفة بالمخاطر لكشف أنشطة العصابة غير القانونية، وبتصاعد الأحداث تنكشف تفاصيل مثيرة تحمل توابع لكل تحرك يقمن به. العمل من إنتاج منصة شاهد، ويعتبر هو الأخر من أفضل مسلسلات مصرية 2024.

نرشح أيضًا: أفضل 10 مسلسلات بوليسية مصرية على الإطلاق


5- أرواح خفية

بوستر الفيلم
تشويق، اثارة، دراما.
1 موسم.
10 حلقات.
إخراج
إبرام نشأت.
تأليف
سوسن عامر.
بطولة
سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، نهلة سلامة.

تتبع القصة مغامرات “لارا” التي تنظم رحلة تخييم لتلاميذها، ولكن عندما يستكشفون مبنى مهجور بالقرب من مكان التخييم تتوالى الأحداث المشوقة، ويكتشفون سرًا صادمًا يرتبط بالمدرسة التي كانت تعمل فيها لارا، وهو ما يضيف طبقة من الغموض لرحلتهم المسالمة.


6- العودة

بوستر الفيلم
تشويق وإثارة.
1 موسم.
30 حلقة.
إخراج
أحمد حسن.
تأليف
أمين جمال.
بطولة
شريف سلامة، حمزة العيلي، تارا عماد، وليد فواز، تامر نبيل.

تتعقب القصة رحلة آدم وهو محامي يعود إلى مدينته الأصلية بالأقصر بعد غياب طويل، وذلك لتحقيق هدفه في البحث عن شقيقه الذي اختفى في ظل ظروف غامضة، وتتكشف الأحداث لتكشف أنه يكمن وراء اختفاء شقيقه أسرارًا صادمة تتعلق بمنجم ذهب مخفي، وذلك في إطار ممزوج بالدراما والإثارة في كل خطوة يخطوها آدم خلال بحثه.

Ad

7- صوت وصورة

بوستر الفيلم
جريمة، دراما، تشويق وإثارة.
1 موسم.
30 حلقة.
إخراج
محمود عبدالتواب.
تأليف
محمد سليمان عبدالمالك.
بطولة
حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، صدقي صخر.

رضوى هي امرأة متهمة بقتل الرجل الذي تحرش بها دون عقاب، وجميع الأدلة متراكمة ضدها بما في ذلك لقطات فيديو الجريمة…لكن في الحقيقة، لا شيء في هذه القضية على حقيقته، وبفضل الذكاء الاصطناعي، تأخذ القصة أبعادًا جديدة، مقدمةً منعطفات تغير مسار الحقيقة برمتها. حقق المسلسل شهرة كبيرة خلال فترة عرضه، ورجع صدى إيجابي، وهو بلا شك من أجمل مسلسلات مصرية جديدة في 2024.

نرشح أيضًا: أفضل 10 مسلسلات اجتماعية مصرية حديثة تستحق المشاهدة


8- زينهم

بوستر الفيلم
تشويق وإثارة.
1 موسم.
30 حلقة.
إخراج
يحيى إسماعيل.
تأليف
محمد سليمان عبدالمالك.
بطولة
أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، محمد أبو داود، أحمد الرافعي.

تسرد القصة مغامرات “زينهم” هو طبيب شرعي يواجه خلال عمله داخل المشرحة سلسلة من الحوادث المثيرة، وبفضل مهارته وذكائه يحل أغلب القضايا المعقدة بمساعدة فريقه المخلص. مع كل حادثة تُكشف تحديات جديدة وحقائق أكثر إثارة عن عالم الطب الشرعي.

نرشح أيضًا: أفضل مسلسلات كوميدية مصرية 2024 جديدة تستحق المشاهدة


9- ما تيجي نشوف

بوستر الفيلم
رومانسي، دراما.
1 موسم.
10 حلقات.
إخراج
محمد حمدي الخبيري.
تأليف
عمرو محمود ياسين.
بطولة
هنا شيحة، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، ملك قورة.

ستة أصدقاء مرتبطين بعلاقة متينة منذ زمن طويل، وبالرغم من صداقتهم الطويلة تبدأ الاختلافات في شخصياتهم بالظهور رويدًا رويدًا، ومع تطور الأحداث، تنكشف لنا الكثير من الأسرار الدفينة، وتتشابك الأسرار مع تتابع الأحداث، وهو ما يضع الصداقة تحت اختبارات حقيقية.

Ad

10- عيشها بفرحة

بوستر الفيلم
رومانسي.
1 موسم.
10 حلقات.
إخراج
ألبير مكرم.
تأليف
عمرو محمود ياسين.
بطولة
هبة مجدي، هاني عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، حسن أبو الروس.

تروي القصة حياة “يسر” التي تعمل دائمًا على ضخ الحب والطاقة الإيجابية في كل المحيطين بها، ولكن تنقلب حياتها بشكل مفاجئ عندما تتعرض لخيانة أقرب الناس إليها، فتقرر مواجهة هذه الخيانة وكشف الأكاذيب التي دسّت حولها، مما يضعها في مسار جديد من الصمود والتحدي.

نرشح أيضًا: 20 هم أفضل مسلسلات رومانسية مصرية على الإطلاق


11- روحي فيك

بوستر الفيلم
رومانسي، رعب، تشويق وإثارة.
1 موسم.
10 حلقات.
إخراج
محمد لطفي.
تأليف
أحمد عثمان.
بطولة
عائشة بن أحمد، نور محمود، محمد الكيلاني، فراس سعيد، سمر مرسي.

يدور المسلسل حول سحر، وهي مهندسة ديكور غريبة الأطوار تمتلك شركة خاصة بها، حيث تتخلل حياتها العديد من المواقف المرعبة بسبب شخصيتها الغير عادية، وتواجه تحديات متزايدة تعكس تأثير طبيعتها الغريبة على عملها وحياتها، ولكن تقودها الصدفة إلى مواجهة لم تكن في الحسبان.

نرشح أيضًا: أفضل 30 مسلسلات مصرية 2023 “بالترتيب”


أفضل مسلسلات مصرية جديدة 2024 منتظرة.

1- مسلسل الحشاشين

مسلسلات مصرية 2024
مسلسلات مصرية 2024

يستعد النجم الكبير كريم عبد العزيز للمشاركة في الموسم الدرامي برمضان 2024 من خلال مسلسله الحشاشين، والذي من المتوقع أن يكون وبلا شك من أفضل مسلسلات مصرية جديدة 2024، وذلك نظرًا لضخامة الإنتاج، وكونه يغطي حقبة زمنية وطائفة مؤثرة.

وبالانتقال إلى قصته فهي تقع في القرن الـ 11 الميلادي، وتتبع طائفة الحشاشين ومؤسسها “حسن الصباح”، وهي طائفة شيعية إسماعيلية نزارية باطنية انفصلت في السنوات الأخيرة من القرن الخامس الهجري عن العبيديين الفاطميين، وذلك لتدعو إلى إمامة نزار المصطفى وكل من جاء من نسله لدين الله.

ويضم العمل عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم النجم الكبير كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وميرنا نور الدين وسوزان نجم الدين وعدد آخر من النجوم، والعمل من كتابة عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

Ad

2- مسلسل الراكون

أفضل 10 مسلسلات مصرية 2024 جديدة تستحق المشاهدة

يستعد الفنان الكبير يوسف الشريف للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، عبر إنتاج درامي ضخم يحمل اسم «الراكون»، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي.

وقد نشر يوسف الشريف عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، الملصق الدعائي الأول للعمل، وقد ظهر فيه وهو يخفي وجهه بيده، ومن حوله زجاج مكسور، ومن المتوقع أن يكون من أفضل مسلسلات مصرية 2024.

ويمثل العمل عودة للنجم يوسف الشريف بعد انقطاع عامين عن الدراما المصرية، حيث كانت آخر أعماله هو «كوفيد 25» في 2021، والذي تمحورت قصته حول فيروس خطير ينتشر كالنار في الهشيم يحول المصابين إلى وحوش تهاجم وتقتل البشر.


3- مسلسل إمبراطورية م

يستعد الممثل الكبير “خالد النبوى” للمشاركة في موسم رمضان 2024 بمسلسل جديد بعنوان “إمبراطورية م”، والذي تشرف على إنتاجة شركة اروما أستديوز، حيث يعمل الطاقم على التجهيزات والاستعدادات اللازمة، والديكورات الخاصة ومعاينة أماكن التصوير، واستكمال كتابة الحلقات.

Ad

4- مسلسل عتبات البهجة

بعد انقطاع طويل يعود الفنان البارز يحيى الفخراني إلى الدراما المصرية بإنتاج جديد وضخم داخل السباق الدرامي برمضان 2024 يحمل اسم «عتبات البهجة» ويتكون من 15 حلقة، ويتوقع الجمهور أن يكون من أفضل مسلسلات مصرية 2024.

والمسلسل مأخوذ عن رواية بنفس العنوان للأديب الكبير إبراهيم عبد المجيد، والتي تدور قصتها حول صديقين يبحث كلاهما عن سبب واحد يجعله يستكمل حياته، وسرعان ما يكتشفان أن الوقوف على عتبات البهجة أفضل من البهجة ذاتها.


5- مسلسل صيد العقارب

تخوض النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق موسم الدراما برمضان 2024 بمسلسل “صيد العقارب”، المكون من 15 حلقة، والذي يتوقع أن يكون من أفضل مسلسلات مصرية جديدة 2024، وذلك لكونه ذو طابع اجتماعي ويناقش بعض القضايا.

وتدور قصته في إطار اجتماعي حول “ليلى” السيدة الناجحة في عالم التجارة والأعمال، والتي تجد نفسها فجأة محاصرة نتيجة أزمة مالية كبيرة، ومن هنا تتورط في سلسلة من الصراعات والتحديات مع مجموعة من رجال الأعمال النافذين. ويضم العمل طاقم قوي، وهو من كاتبة باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

نرشح أيضًا: 30 هم أفضل المسلسلات المصرية في السنوات الأخيرة

ad
ذات صلة..❤️
اترك تعليقك هنا