10 هم أفضل مسلسلات Hulu هولو حتى 2024

هولو هي منصة رائدة في عالم البث التلفزيوني عبر الإنترنت، وتمتلك مكتبة ثرية بالإنتاجات الأصلية التي تلبي أذواق مختلف الجماهير وتغطي كافة الموضوعات. هنا سنلقي نظرة سريعة على 10 من أفضل مسلسلات Hulu هولو التي يمكنك مشاهدتها هذا العام.

أفضل مسلسلات Hulu هولو الاصلية:

1. Reservation Dogs 2021

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء الشباب الذين يسكنون داخل محمية بأوكلاهوما، هؤلاء الأصدقاء من السكان الأصليين، يغوص المسلسل في معاناة الحزن والفقد والضياع بين دروب الحياة في عالم يموج بالصعوبات.

المسلسل من أفضل مسلسلات Hulu، وهو بطولة لافت من ديفارو وون-أ-تاي وديفيري جاكوبس وبولينا أليكسيس ولين فاكتور.

Ad

2. The Bear 2022

في عالم الطبخ والمطابخ، يجسد هذا العمل تحديات الشيف كارمن بيرزاتو الذي يعود إلى شيكاغو لإنقاذ مطعم العائلة قبل الضياع، وفي مسعاه لفرض استراتيجيته الجديدة، يجد نفسه متورطًا في مواقف مليئة بالفوضى والكوميدية.

المسلسل من بطولة جيرمي الين وايت وأيو إديبيري وإيبون موس-بكراخ وليزا كولون-زاياس وليونيل بويس وماتي ماثيسون.


3. The Handmaid’s Tale 2017

إعادة تجسيد لقصة مارغريت أتوود السوداء عن النساء اللاتي يناضلن في عالم قاتم ضد نظام الاستعباد الإنجابي. يعتبر The Handmaid’s Tale من أفضل مسلسلات هولو الأصلية، وقد حاز على إعجاب وتقدير كبير.

وهو من بطولة إليزابيث موس وجوزيف فاينس وإيفون ستراهوفسكي ةألكسيس بلدل وآن دود.

Ad

4. Only Murders in the Building 2021

يتشارك أيقونات الكوميديا ستيف مارتن ومارتن شورت مع سيلينا جوميز في هذه الدراما الغامضة، حيث يخوضون معًا ضمن عالم المسلسل مغامرة لحل لغز مقتل أحد سكان مبناهم السكني في الجانب الغربي العلوي، هذه المغامرة جريئة ومليئة بالضحك والتوتر والغموض والتعقيدات.

نرشح أيضًا: أفضل 20 من مسلسلات التحقيقات والجرائم الأجنبية على الإطلاق


5. Dopesick 2021

واحد من أشهر مسلسلات Hulu القصيرة، ويجسد أزمة تفشي المواد الأفيونية في الولايات المتحدة، وذلك من خلال أعين الأفراد الذين يستغلون الأزمة لمصلحتهم والذين يعانون من تبعاتها الوخيمة.

المسلسل يتأرجح بين المشاهد الشاملة والتفاصيل الدقيقة والأجواء التي يعّلوها مايكل كيتون بأدائه المميز.


6. Devs 2020

يركز مسلسل الخيال العلمي هذا على مهندسة برمجيات – تقوم بدورها الممثلة سونويا ميزونو – تسعى بكامل مهاراتها لكشف الحقيقة الكامنة وراء وفاة صديقها داخل أروقة شركة عملاقة في مجال التكنولوجيا، ولكنها سرعان ما تواجه تساؤلات عميقة تتعلق بالحرية في عصر التكنولوجيا الكمومية.

العمل من ابداع أليكس جارلاند مخرجًا ومؤلفًا، العقل المدبر لأفلام مثل “إكس ماكينا” و”الفناء”.

Ad

7. The Act 2019

يعرض مسلسل الجريمة الحقيقة هذا القصة المثيرة لدي دي بلانشارد المتهمة في مرض وإعاقة ابنتها، قبل أن تُقلب الطاولة وتلقى حتفها على يد هذه الابنة نفسها.

نال العمل سناء النقاد بفضل أداء باتريشيا أركيت التي حصدت الإيمي على شخصياتها، وقام بدور الابنة جوي كينغ.

نرشح أيضًا: أفضل 10 مسلسلات مبنية على قصص حقيقية على الإطلاق


8. Catch-22 2019

في واحد من أجمل مسلسلات Hulu الكوميدية، يتم تجسيد الرواية الساخرة لجوزيف هيلر بمشاركة جورج كلوني كمخرج وممثل إلى جانب كريستوفر أبوت.

وتدور الأحداث خلال فترة الحرب العالمية الثانية في إيطاليا، حيث نشاهد مغامرات طيار وتناقضاته بين الفكاهة السوداء والحقائق المريرة عن العيش في زمن الحرب.

Ad

9. Shōgun 2024

في هذا المسلسل القصير المكون من 10 حلقات نخوض رحلة مُلهمة في اليابان خلال القرن الـ16، وسط واحد من أهم مسلسلات هولو التاريخية، وذلك بالاستناد إلى رواية جيمس كلافيل الغنية بالتفاصيل التاريخية والخيالية.

المسلسل من بطولة كوسمو جارفيس وهيرويوكي سانادا وآنا ساواي وتادانوبو أسانو وفومي نيكايدو.

نرشح أيضًا: أفضل 10 مسلسلات حروب تاريخية بالسيوف على الإطلاق


10. Woke 2020

مسلسل سيرة ذاتية لكيفي نايت، وهو فنان كاريكاتير حاول دائمًا أن يحافظ على خفة أعماله ولطافتها، حيث تأخذ حياته منعطفًا جديًا عندما يُتهم بالعنصرية من جانب سلطات المدينة. المسلسل يقوم ببطولته لامورن موريس.

ad
مقالات ذات صلة
اترك تعليقك هنا