أفضل 10 أفلام عن مثلث برمودا على الإطلاق

نظرًا لأن مثلث برمودا يظل واحدًا من أكثر المناطق غرابة وإثارة للحيرة في التاريخ، نُسجت حوله الكثير من القصص الشعبية والروايات الأدبية، وكنتيجة لطبيعية هذا المكان، أُنتجت أيضًا العديد من الأفلام والمسلسلات والوثائقيات حوله، مستلهمة من الألغاز التي يكتنفها، وهنا نعرض بعضًا من أفضل الأفلام عن مثلث برمودا على الإطلاق.

أفضل الأفلام عن مثلث برمودا:

1. Triangle 2009

فيلم رعب نفسي من أفضل أفلام مثلث برمودا والحلقات الزمنية، ويحكي قصة مجموعة أصدقاء يُحاصرون بدون سابق إنذار داخل سفينة في مثلث برمودا، وبينما يحاول الأصدقاء الفرار من هذا المأزق، يدركون أنهم محاصرون داخل دائرة زمنية مُفرّغة تُجبرهم على تكرار نفس الأحداث مرارًا بدون توقف.

Ad

2. The Bermuda Depths 1978

فيلم تلفزيوني من إخراج توم كوتاني، يروي قصة عالمة بحرية شغوفة وجريئة يسيطر عليها الهوس بشأن كائن غريب وعملاق يُشتبه في أنه السبب وراء الاختفاءات الغامضة في مثلث برمودا.

نرشح أيضًا: أفضل 30 من أفلام الوحوش: عمالقة وأساطير ورعب واكشن


3. Lost Voyage 2001

أحد الأفلام التي تدور أحداثها في مثلث برمودا، وهو من إخراج كريستيان ماكنتاير، ويتتبع فريق إنقاذ يعثر صدفة على سفينة سياحية اختفت منذ عقود في منطقة برمودا، ودار حول اختفائها الكثير من الشبهات، وخلال تفحّصها يكتشف الطاقم الكثير من الأسرار المخيف التي يُحتمل أن تؤدي إلى هلاكهم.

Ad

4. The Triangle 2005

مسلسل قصير مكون من ثلاث حلقات يتناول قصة مجموعة من صانعي الوثائقيات، حيث يحاولون الكشف عن سبب حالات الاختفاء الغامضة والمتكررة في برمودا، وخلال ذلك يكتشفون أن المثلث لا يمثل قطعة جغرافية فحسب، بل أيضًا بوابة للانتقال إلى عالم آخر.


5. Bermuda Tentacles 2014

فيلم Bermuda Tentacles للمخرج نيك ليون، هو من أشهر الأفلام عن مثلث برمودا، حيث نشاهد سفن البحرية الأمريكية في منطقة برمودا بعد هزة أرضية قوي تحت الماء تتسبب في ظهور مجموعة من الكائنات البحرية المفترسة، والجنود والعمال المحاصرين يكافحون ليس فقط للنجاة، بل أيضًا لاكتشاف السر خلف ما حدث.

Ad

6. The Bermuda Triangle 1978

فيلم رعب وخيال علمي أخرجه ريتشارد فريدنبرغ، يتحدث عن مجموعة من الأشخاص وجدوا أنفسهم محاصرين في مثلث برمودا بعد أن تحطمت وسقطت طائرتهم، والآن يحاولون بكل ما أوتوا من قوة ودهاء التغلب على عقبات قاسية ومواجهة ماضيهم المظلم للفرار من هذه المنطقة الخطيرة.

نرشح أيضًا: أفضل 30 من أفلام البقاء على قيد الحياة ومحاولة النجاة على الإطلاق


7. Gulliver’s Travels 2010

في واحد من أفضل أفلام مثلث برمودا الكوميدية، نشاهد قصة الكاتب المغامر “ليمويل جيلفر” الذي وجد نفسه مُنقولاً في ظروف غريبة إلى جزيرة ضمن منطقة برمودا، وهناك يصبح ليمويل عملاق مقارنة بسكان الجزيرة ذوي الأجساد الصغيرة جدًا، والذين يقومون بأسره في البداية، ولكن مع مرور الأحداث ينجح في كسب ثقتهم، ويشرع في إبتكار خطط لصد خصومهم لتحقيق السلام في الجزيرة.

Ad

8. Scooby-Doo! Pirates Ahoy! 2006

ينطلق سكوبي دو وأصدقاؤه في رحلة بحرية جريئة سرعان ما تتحول إلى كابوس مرعب، حيث تأخذ الأحداث منحى غامضًا عندما يصبح أفراد الفريق عالق داخل مثلث برمودا، وخلال وجودهم على متن السفينة، تبدأ سلسلة من الخوارق بالظهور، ويصبح الرفاق أمام تحدٍ كبير لحل هذا اللغز.


9. Time Under Fire 1997

تدور أحداث الفيلم حول فريق من طاقم غواصة أمريكية ينتقل عبر بوابة غامضة تقع أسفل مثلث برمودا، ويصل الطاقم عن طرق الصدفة إلى المستقبل بعد ثمانين عامًا من الزمن الحاضر، فيواجهون سويًا عالمًا تغيرت ملامحه بشكل جذري، ويخضع لحكم ديكتاتور يسيطر على كل شيء، وعلى الطاقم الآن مسؤولية هائلة تتمثل في منع اندلاع حرب نووية تهدد مستقبل البشرية.

نرشح أيضًا: أفضل 20 من أفلام البحار والمحيطات والمغامرات على الإطلاق

ad
مقالات ذات صلة
اترك تعليقك هنا