أفضل 10 أفلام هندية اكشن رومانسية على الإطلاق

تتألق الأفلام الهندية الرومانسية الاكشن بلمسة خاصة وسياقات مميزة يجمعها الحب والشجاعة والتضحية والتحدي. وما بين المشاهد المليئة بالحركة والإثارة والقصص العاطفية الجميلة نقدم لكم 10 أفلام هندية اكشن رومانسية تستحق أن تشاهدها.

أجمل 10 أفلام هندية اكشن رومانسية

1- Baaghi 2016

بوستر الفيلم
أكشن، رومانسي، تشويق وإثارة.
133 دقيقة.
إخراج
صابر خان.
تأليف
سانجيف داتا.
بطولة
تايجر شروف، شرادها كابور، سودهير بابو.

تدور أحداث الفيلم حول “روني” الذي ينطلق في مهمة خطيرة من أجل تحرير حبيبته “سيا” من أيدي “راغاف” الذي اختطفها ثم احتجزها في مدينة بانكوك.

لكن المهمة صعبة عليه لأنه على الرغم من حبه الشديد لـ “سيا” إلا أن “راغاف” الذي يختطفها هو أحد أبطال فنون القتال والدفاع عن النفس كما أنه مغرم بـ “سيا” أيضًا، وتتصاعد الأحداث حينما تأتي المواجهة الأخيرة بين البطلين والتي ستحسم الأمور. وهو اختيار مُوفق لكل من يبحث عن أفلام هندية اكشن رومانسية.

Ad

2- A Gentleman 2017

بوستر الفيلم
أكشن، كوميدي، رومانسي.
145 دقيقة.
إخراج
راج ود ك.
تأليف
راج ود ك.
بطولة
سيدارت مالهوترا، جاكلين فرنانديز، دارشان كومار، سونيل شيتي، حسين دلال.

تدور قصة الفيلم حول شاب وسيم يُدعى “جوراف” يعيش حياة مستقرة وهادئة، ويريد الزواج من حبيبته “كافيا” التي تحبه أيضًا ولكنها تعشق حياة المغامرة والتحدي وترفض عيش حياة هادئة، وبمرور الأحداث يذهب “جوراف” إلى مومباي لحضور اجتماع هام بينما يتسبب شبيهه في إحداث الكثير من الفوضى بحياته. ويعتبر من أفضل أفلام هندية رومانسية اكشن.

نرشح أيضًا: أجمل 10 أفلام هندية رومانسية كوميدية في تاريخ بوليوود


3- Ek Tha Tiger 2012

بوستر الفيلم
أكشن، مغامرة، رومانسي.
132 دقيقة.
إخراج
كبير خان.
تأليف
نيلش ميسرا.
بطولة
سلمان خان، كاترينا كيف، رانفير شوري، جيريش كارناد، روشان سيث عدل.

تدور أحداث الفيلم حول عميل سري يُدعى “تيجر” يتكلف بمراقبة أحد العلماء الذي أصبح موضع شك كبير، حيث أن هناك إحتمالية بأنه يشارك معلومات سرية وحساسة مع جهات أخرى في باكستان، وتتعدد محاولات “تيجر” للتقرب من هذا العالم لكنها تنتهي بالفشل فيقرر التقرب من مساعدته الجميلة للحصول على المعلومات منها.

Ad

4- Bang Bang! 2014

بوستر الفيلم
أكشن، مغامرة، كوميدي، رومانسي.
156 دقيقة.
إخراج
سيدهارت أناند.
تأليف
سوجوي غوش، سوريش نير.
بطولة
هريتيك روشان، كاترينا كايف، داني دينزونغبا، جافيد جافري.

فيلم هندي رومانسي اكشن يتتبع موظفة استقبال في أحد البنوك تقوم بإستقبال رجل يُدعى “راجفير”، وبمرور الوقت تبدأ الملحمة الكبرى حيث تنطلق الرصاصات من كل مكان وتبدأ المطاردات بالسيارات والطائرات وذلك بهدف الحصول على الماسة ثمينة يبحث عنها رجل شرير بينما “راجفير” يريد الانتقام من هذا الرجل بسبب قتله لشقيقه.


5- Mohenjo Daro 2016

بوستر الفيلم
رومانسي، دراما، خيال، اكشن.
169 دقيقة.
إخراج
أشوتوش جواريكر.
تأليف
أشوتوش جواريكر.
بطولة
هريثيك روشان، بوجا هيغدي، كبير بيدي، مانيش تشودري، ارونوداي سينغ.

فيلم هندي اكشن رومانسي تدور أحداثه في زمن ما قبل الميلاد حول مزارع يُدعى “سامران” يسافر عكس مجرى النهر حتى يصل إلى مدينة كبرى تُدعى موهينجو، وخلال طريقه ينقذ فتاة من موت محقق ويتعرف عليها بعد ذلك ليكتشف أنها خادمة إلهة النهر، وبمرور الأحداث يقع في حبها ويحاول الفوز بقلبها بأي شكل بينما يخوض معركة شرسة مع أحد الأشرار.


6- Jaya Janaki Nayaka 2017

بوستر الفيلم
أكشن، دراما، رومانسي.
149 دقيقة.
إخراج
بوياباتي سرينو.
تأليف
بوياباتي سرينو.
بطولة
بيلامكوندا سرينيفاس، راكول بريت سينغ، جاغاباتي بابو.

تدور أحداث الفيلم حول “جاجان” و “سويتي” وهما زميلان في الكلية وحبيبان تنقلب الأمور معهما حينما يعتدي “جاجان” على شاب يُدعى “سومان” قد حاول مضايقة حبيبته، ولكن “سومان” لديه سلطة كبرى لأنه نجل شخصية هامة في البلاد، وهو ما يُعرض حياة “جاجان” وعائلته بعد ذلك للخطر.

Ad

7- Tadap 2021

بوستر الفيلم
أكشن، دراما، رومانسي.
126 دقيقة.
إخراج
راجات أرورا، محمد آصف علي.
تأليف
ميلان لوثريا.
بطولة
آهان شيتي، تارا سوتاريا.

تدور قصة الفيلم حول “إيشانا” الذي يلتقي بفتاة تُدعى “راميسا” وسرعان ما يقع في حبها وتبادله هي الأخرى هذا الحب، ومع مرور الأحداث وتطور علاقتهما العاطفية بشكل كبير يحدث ما ليس في الحسبان. وهو من أفضل أفلام هندية اكشن رومانسية.


8- Eega 2012

بوستر الفيلم
أكشن، كوميدي، دراما، رومانسي.
145 دقيقة.
إخراج
كودوري راجامولي.
تأليف
كودوري راجامولي.
بطولة
سوديب، ناني، سامانثا روث برابهو.

تدور أحداث الفيلم حول رجل ذو نظرة خاصة تجاه النساء يقع في حب فتاة جميلة ويريد الحصول عليها بأي شكل، وعندما يعلم أن هناك رجلًا أخر يحبها يقوم بقتله على الفور، ولكن يعود هذا الرجل من الموت في جسد ذبابة ساعيًا للانتقام من ذلك الغيور الشرير.

Ad

9- Dabangg 2010

بوستر الفيلم
أكشن، كوميدي، جريمة، رومانسي.
126 دقيقة.
إخراج
ابهيناف سينغ كاشياب.
تأليف
ديليب شوكلا، ابهيناف سينغ.
بطولة
سلمان خان، سوناكشي سينها، ارباز خان.

يتحدث الفيلم عن ضابط شرطة غريب الأطوار يُدعى “تشولبول”، وهو شرطي في ولاية أوتار براديش يستمتع بمهمات عمله على طريقته الخاصة، ويحب إحداث الفوضى خلال تأدية عمله، وبمرور الأحداث تزداد الصراعات معه ويجد نفسه في مواجهات شرسة مع المجرمين والأشرار، ويعد من أجمل أفلام هندية اكشن رومانسية.

نرشح أيضًا: أفضل أفلام كوميدية هندية: 20 فيلم لجرعة عالية من الضحك


10- Malang 2020

بوستر الفيلم
أكشن، جريمة، دراما، رومانسي.
135 دقيقة.
إخراج
موهيت سوري.
تأليف
عاصم ارورا.
بطولة
أنيل كابور، أديتيا روي كابور، ديشا باتاني، كونال خيمو.

تدور قصة الفيلم حول شخصية “أدفيات” الذي يلتقي بـ فتاة تُدعى “سارة” خلال إحدى زياراته، ويتفاجئ حينما يرى شخصيتها المتحررة من كل القيود وتعيش حياتها على طريقتها الخاصة، ولكن بعد هذا اللقاء تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

ad
ذات صلة..❤️
اترك تعليقك هنا